هيرميس بيركين الأجهزة المعدنية

هيرميس بيركين الأجهزة المعدنية

الأجهزة المعدنية على حقيبة هيرميس بيركين القفل ، مفاتيح ، مشبك الأجهزة ومطلي بالذهب قدم الأزرار أو البلاديوم أو غيرها من المعادن الثمينة غير تشويه لمنع تشويه. ويمكن كخيار مخصصة يتم تغطية قفل المعدنية على بيركين Herme مع الجلد. وثمة خيار آخر مخصص يكون الماس في حقيبة هيرميس بيركين

يمكنك الحصول على 24K مطلية بالذهب والبلاديوم والفضة ، والروثينيوم المصقولة وأكثر من أحب دعا الحمرة. هذا هو البلاديوم مع قطع الماس نمط عليه. إنه رائع ونادر.

بطانة بيركين Herme الداخلية المباريات عادة خارج هيرميس بيركين اليد ، وعادة ما تكون مصنوعة من جلد الماعز (Chevre جلدية). تتم عادة الأجهزة هيرميس بيركين المعدنية (القفل والمفاتيح والازرار والقدمين) من البلاديوم ، على الرغم من معادن أخرى متاحة عند الطلب. قفل هيرميس بيركين عادة المعادن ، ولكن من الجلد مغطاة قفل هو خيار مخصص عندما أمر. ويمكن أيضا أجزاء من حقيبة بيركين Herme معدني يكون مرصع بالماس. وبيركين مفاتيح Herme يأتي داخل علامة للانفصال.

هو واحد واحد من هذه الاختلافات أغلى من حقيبة بيركين Herme من جلد التمساح. سعر هذه الحقائب بيركين Herme يعتمد على حجم المقاييس. تكلفة Herme حقائب بيركين مع بمقاييس أصغر أكثر بكثير من تلك التي مع نطاقات أوسع.

يسمى المغلقة مفتاح لقفل هيرميس بيركين في نوع من الجلود الحبل كلوشيت. ويحلق ذلك من خلال واحدة من المقابض والأقفال هيرميس بيركين قبل إغلاق حقائب هيرميس بيركين اللوحات الأعلى على جميع حلقات مشبك ، مشبك التفاف الأشرطة ، وإغلاق قفل على الأجهزة الأمامية.

على قاعدة من هيرميس بيركين وقدم أربعة المعدنية في كل ركن من أركان بيركين هيرميس لحماية جلدية هيرميس بيركين عندما بيركين حقيبة هيرميس هو راحة على الجداول أو غيرها من الأسطح. طالما كنت شراء من متاجر التجزئة المنشأة يجب عليك الحصول على شهادات أصيلة هيرميس بيركين ، ولكن هنا بعض المؤشرات لمساعدتك في تأكيد بيركين حقائب هيرميس النسب.

1 مذهب أو أعمى ختمها في الوجه الأمامي تحت الحنفية من هيرميس بيركين
2 خياطة حتى على حقيبة هيرميس بيركين
3 سستة جلد علامة موازية مع الأجهزة سستة. وينبغي ألا يكون عمودي على حقيبة هيرميس بيركين.
4 الحرفي للعلامات على حقيبة هيرميس بيركين وسنة الصنع ختم الرسالة في مربع على عكس حزام الحق.

التصاميم الكلاسيكية والخالدة من حقيبة بيركين هيرميس هي السبب الأول وقبل كل شيء لشعبيتها في جميع أنحاء العالم. هيرميس حقائب بيركين دائما بأسلوب بسيط بعد رائع. وأعرب والأناقة بالتأكيد هيرميس حقائب بيركين والدقة من قبل كل التفاصيل بما في ذلك اللون والخياطة وغيرها كل هذه الصفات غرزة متفوقة من المواد إلى حد كبير ضمان التفوق والمتانة من البنود هيرميس ، الذي هو أيضا السبب الرئيسي للحقائب بيركين هيرميس ارتفاع سمعة.

Share

Comments are closed.