ما هو الفرق بين حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين؟

ما هو الفرق بين حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين؟

ما هو الفرق بين حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين؟

هيرميس يجعل اثنين من أكياس الأبرز ومكلفة في العالم. الحقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين تتشابه في نواح كثيرة ، ولكن حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين أيضا الاختلافات فريدة من نوعها. تبدو هذه المادة في فروق الأسعار ، والعمر ، وتوافر واسلوب بين حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين.

1. الفرق بين سعر حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين

ويمكن لكل من الكيس هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين تصل أعلى بكثير من 25،000 $ دولار امريكى تبعا للون ، نوع الجلد ، حجم وتفاصيل أخرى. وفيما مقارنات مستوى الدخول ويمكن الذهاب ، وعادة ما تكون حقيبة هيرميس كيلي المكتسبة لأقل قليلا من حقيبة هيرميس بيركين. حوالي 7000 $ دولار ، في مقابل 10000 $ دولار امريكى. وهذا بسبب حقيبة هيرميس كيلي التحجيم المعيار هو أصغر قليلا من حقيبة هيرميس بيركين. ومع ذلك ، يمكن أيضا أن يكون الفرق المتصلة حقيبة هيرميس بيركين مباراة وسائل الاعلام مؤخرا. على سبيل المثال ، كانت حقيبة هيرميس بيركين موضوعا ساخنا على الجنس والمدينة.

2. الفرق بين سن حقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين

الحقيبة هيرميس كيلي هو أقدم من الحقيبتين. أصبح أول الشهيرة خلال عام 1950 عندما الأميرة غريس كيلي موناكو استخدام حقيبة هيرميس كيلي لاخفاء الحمل عن أعين المصورين والمتطفلين. ومن هنا جاء اسم كيلي. لقد كان تكييف اسلوب في وقت سابق من 1900. وقال إن حقيبة هيرميس بيركين لم يظهر حتى عام 1980. تم إنشاء حقيبة هيرميس بيركين باعتبارها التكيف الحديثة لنمط من 1800. ذلك أيضا كان اسمه بعد أنثى الشهيرة. ويروى أن جان لوي دوماس هيرميس والمغنية وعارضة جين بيركين كانوا على نفس الرحلة. بيركين انخفضت على ما يبدو بعض ممتلكاتها على الأرض ، لأنها مشكلة المناسب لهم في حقيبتها. وضعت في العام القادم في هيرميس والسيد فسيح حقيبة هيرميس بيركين لتلبية احتياجات المرأة العصرية.

3. توفر حقيبة كيلي بين هيرميس وحقيبة هيرميس بيركين

تتكون كل من الكيس هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين بكميات محدودة لأنها يدويا والتي يمكن أن تأخذ يومين لجعل حقيبة واحدة. لا يمكنك مجرد المشي إلى متجر لشراء هيرميس وإما هيرميس بيركين حقيبة أو حقيبة هيرميس كيلي على الفور. ما تحتاجه لتصبح العميل هيرميس الأولى ، وبعد ذلك تحقيقا للذهاب في قائمة الانتظار. الحقيبة كيلي هيرميس قائمة الانتظار هو عادة نحو عام ، ولكن حقيبة هيرميس بيركين يمكن أن تصل إلى ثلاث سنوات.

4. نمط حقيبة كيلي بين هيرميس وحقيبة هيرميس بيركين

الحقيبة هيرميس كيلي وأنماط بيركين حقيبة هيرميس تبدو مماثلة تماما. الحقيبة هيرميس كيلي وحقيبة هيرميس بيركين كلاهما الأعلى معالجة الأنماط التي تحمل باليد وعادة ما تكون مستطيلة الشكل تقريبا في الشكل. أنها تعمل بطريقة مماثلة للمغلف الذي هو أوسع في الجزء السفلي والضيق في الأعلى. ورفرف ويأتي أكثر من جبهة ، حيث بيركين حقيبة هيرميس وحقيبة هيرميس كيلي ربط مع قفل.

الحقيبة كيلي هيرميس هو أكثر تقليدية من الكيس هيرميس بيركين ، الذي لديه ميل أكثر عادية. هيرميس بيركين حقيبة تأتي مع حزام الكتف خيار انفصال ، هيرميس حقيبة كيلي لا. وهذا يجعل حقيبة هيرميس بيركين مناسبة للمرأة على الذهاب. الحقيبة هيرميس بيركين كما يأتي في صيغة رياضية. المعيار حقيبة كيلي أحجام هيرميس هي 28 و 32cm. في حين أن الأكثر شعبية حقيبة هيرميس بيركين أحجام يبدو أن 30 و35cm. إما في نهاية الجدول حقيبة هيرميس كيلي يأتي في مخلب الحجم حقيبة الخيار يسمى ونغ كيلي ، وعلى النقيض من حقيبة هيرميس بيركين يأتي في حجم حقيبة السفر من 45cm. الحقيبة بيركين هيرميس اثنين تحمل مقابض ، في حين أن حقيبة هيرميس كيلي واحد فقط.

للخياطة ، هيرميس حقائب بيركين فقط مع inseam ، ولكن حقيبة هيرميس كيلي ليس فقط مع inseam ، ولكن أيضا مع outseam. Inseam يجعل حقيبة هيرميس كيلي تبدو مرنة ، وoutseam يجعل حقيبة هيرميس كيلي نظرة قاسية وعلى نحو سلس.

حقائب هيرميس كيلي تأتي في 5 أحجام مختلفة ، وعادة ما تكون مصنوعة من التمساح ، التمساح ، والنعامة الجلد أو الجلد العادي. وفقا لدليل ميلر ، وحقيبة هيرميس كيلي التعرف عليها عن طريق المتميزة ذات الرؤوس المعدنية المشبك ، يمكن إغلاق هذا مع قفل صغير. ملفوفة في الجلود ، ومفتاح قفل الخفية يتدلى في كثير من الأحيان من التعامل معها.

الحقيبة هيرميس بيركين يأتي في أحجام سنتيمتر 25 ، 30 ، 35 ، 40 و 45cm. وتهدف أكياس 50 و 55 سنتيمترا للسفر. و45 هو حقيبة سفر هيرميس بيركين مع الأشرطة أطول قليلا.

هيرميس كيلي هو أنيق والمؤنث ؛ هيرميس بيركين والفخامة والجودة الكاملة النبيلة.

هم كل من السلع الاستهلاكية الرئيسية والساخنة من المجموعة المالية هيرميس. ينبغي علينا أن نختار أنماط وألوان مناسبة

Share

Comments are closed.